تحميل واتساب الذهبي 2021 WhatsApp Gold برابط مباشر

+ حجم الخط -

 تحميل واتساب الذهبي 2021 WhatsApp Gold

تحميل واتساب الذهبي 2021 WhatsApp Gold
وتساب الذهبي
تحميل واتساب الذهبي، الكثير من الناس يريدون تحميل واتساب اب، الذهبي لما يحتوه من مميزات كثيرة ورائعة وهو يعتبر الإصدار للمميزين ويتميز واتساب, بخاصية عدم الحظر والأيقونة الذهبية والعديد من المميزات الرائعة والتي تجعل  منه واحد من من أقوى نسخ واتساب بلس المطور من أبو عرب.
يعتبر تنزيل واتساب الذهبي آخر إصدار 9.95 ويعتبر هذا الإصدار من أقوى واشهر نسخ واتساب اب المعدلة، وأكثرها انتشارا بسبب استقرارها و المميزات الكثيرة وكما أنها آمنة وضد الحظر وضد الفيروسات، وتعتبر whatsapp gold هي النسخة الأولى من وتساب أو عرب.

تحميل وتساب آب الذهبي 2021؟

وتساب الذهبي 2021 هذه النسخة من واتساب أب أبو عرب تتميز هذه بعده مميزات وإضافات غير موجودة في نسخه أخرى، ولهذا لديه شعبية كبيرة في مختلف أنحاء العالم. قد زاد عدد مستخدمين واتساب الذهبي خلال الفترة السابقة بسبب إعجابهم بهذه النسخة الرائعة ، وأيضاً لا ننسى المميزات الرائعة مثل إخفاء الظهور والصور، وقراءة الرسائل المحذوفة وتجميد وتغيير الثيمات، وزيادة حجم الحالة إلى أكثر من ساعة والكثير من الإضافات التي سنذكرها في الموضوع.

 ما هو وتساب الذهبي 2021 وهل هو آمن؟

الكثير من الناس يشكون أن الواتساب الذهبي نسخه غير آمنه وهكر يسرق كل المعلومات، كما ذكرنا في الأعلى أن تطبيق وتساب الذهبي آمن من كل النواحي.
ما هو وتساب أب الذهبي هو نسخة مبينة من وتساب الأخضر الأصلي(الرسمي) الموجود في متجر جوجل بلاي، وقد تم تعديله أو تطويره من قبل أبو عرب وتم إضافة مميزات جديدة في النسخة الذهبية، وستضل موجوده في كل تحديث جديد ويعتبر الإصدار الجديد v9.95 آخر واحدث إصدار وتساب ذهبي

طريقة تنزيل وتساب الذهبي؟

تعتبر طريقة تحميل واتساب الذهبي سهلة جداً وبسيطة ولا تحتاج إلى بذل أي جهد, و كل ما عليك هو النزول إلى آخر المقال ثم الضغط على زر تحميل وتساب اب بلس الذهبي وسوف توجيهك إلى صفحة تحميل واتساب الذهبي الأصفر من موقع ميديا فير.
 ويعتبر هذا الموقع اسهل موقع للتحميل ثم قم بالضغط على كلمة تحميل (Download) وسوف يتم تحميله مباشراً وسوف يتم حفظ الصيغة APK في وحدة التخزين الداخلية لهاتفك.

طريقة تثبيت وتفعيل واتساب الذهبي؟

بعد تحميل الواتساب الذهبي اصفر نأتي الآن لطريقة التثبيت وتعتبر طريقة التثبيت أو التنصيب سهلة للغاية مقارنة بتطبيقات أخرى فكل ما عليك فعله تفعيل خيار تثبيت من مصادر أخرى من إعدادات الهاتف ثم الضغط على أيقونة الواتساب الذهبي وتقوم بتثبيته ومن ثم تذهب إلى إعدادات التطبيق وتفعيل جميع الأذونات ومن ثم تقوم بفتح الواتساب الذهبي وإدخال رقمك وتفعيل وتساب جولد.

هل يعمل واتس آب الذهبي على الآيفون؟

بعض مستخدمي الواتساب الذهبي الحديث يستخدمون واتساب الذهبي في الاندرويند أو أجهزة سامسونج وعندما يقومون بشراء جهاز آيفون لا يستطيعون تثبيت نفس النسخة أو الإصدارات الذي يكون بصيغة apk على هاتف الآيفون والسبب يعود أن برمجة الآيفون تختلف عن برمجة أندرويند ومع تطور إصدارات شركة آبل وتحديث خوارزميات والحماية من الهكر والاختراق والتجسس يصعب جداً على مطورين واتس آب تعديل وتطوير نسخة حديثة بنفس مميزات. خلاصة الموضوع لا يعمل واتساب الذهبي على أجهزة الآيفون ولا تقم بالبحث كثير 2021 WhatsApp Gold. 

مميزات واتساب الذهبي 2021 WhatsApp Gold

  1. إمكانية دعم ملصقات الواتساب.
  2. إرسال رسائل نصية مجانية.
  3. جدولة إرسال الرسائل: تستطيع في هذه النسخة من الواتساب، أختيار أي وقت لإرسال رسالة تلقائية إلى جهات الاتصال التي حددتها.
  4. تلقي الرسائل عبر الإنترنت وغير المتصل.
  5. واتساب الذهبي الجديد آمن وضد الحظر.
  6. إمكانية إجراء المكالمات المجانية.
  7. نشر الرسائل إلى جهات اتصال متعددة في وقت واحد.
  8. إضافة سيرفر ثيمات جديد، وضخم يحتوي على 999 مظهر(ثيم) وتم إصلاح جميع مشاكل تحميل وتثبيت الملفات.
  9. الاستماع إلى تسجيلات الصوت بصورة تلقائية.
  10. إضافة إمكانية سحب صف المحادثة للوصول بشكل أسرع إلى خيارات (الشاشة الرئيسية- الشريط العلوي).
  11. إمكانية تشغيل ملصق متحرك جديدة رائعة.
  12. تمييز رسائل الدردشة بنجمة
  13. إمكانية تنزيل أي نوع إيموجي محببة لك من الستايل للتخفيف من حجم الواتساب.
  14. حل مشاكل وتساب الّذهبي الإصدار السابق.
  15. إمكانية إخفاء الرقم عند مراسة شخص غريب.
  16. رفع حالة الواتساب أكثر من 30 ثانية بسهولة.

أبرز مميزات واتساب لذهبي 2021 وتساب gold. 

وتساب قولد ( WhatsApp Gold) لعل أبرز ما يميز هذه النسخة الجديدة وهو ما يتعلق بالخصوصية، إذا تتيح للمستخدم إمكانية إخفاء العديد من الأمور عن الأصدقاء أو حتى جهات الاتصال الموجودة في هاتفك، كإخفاء الظهور في وتساب آب الذهبي ، وإخفاء أنك تكتب رسالة أو تسجل مقطع صوت وأيضاً يمكنك إخفاء أنك استلمت رسالة أو قراءتها، والعديد من الإضافات الرائعة والمفيدة في هذا الإصدار من وتساب أب الذهبي و التي سوف نذكر كل وحدة على حدة.

  • الرد التقائي للرسائل: تستطيع في هذا لإصدار من وتساب الذهبي تفعيل هذه الخاصية من الإعدادات، وتمكنك هذه الخاصية من ترك رسائل خاصة عند استلام الرسائل من أصدقائك إذا كنت تريد غير متصلاً أو لا ترغب في الرد عليهم، وكما يمكنك أيضاً تحديد وقت إرسال الرسالة وجهات الاتصال التي ترغب في إرسال الرسالة.
  • جدولة إرسال الرسائل: تستطيع عن طريق هذه الخاصية أختيار أي وقت لإرسال رسالة تلقائية إلى جهات الاتصال التي حددتها ويمكنك أيضاً تحديد عدد مرات إرسال الرسائل.
  • حماية وتساب الذهبي بكلمة مرور(سر):من مميزات واتساب الذهبي أبو عرب ، حماية الواتس آب بكلمة سرية لحماية المستخدمين، وبهذا لا يستطيع أي أحد فتح التطبيق بدون معرفة كلمة السر.

طريقة تحديث واتساب الذهبي v10.05

يمكنك تحديث وتساب قولد إلى آخر إصدار، كل ما عليك فعله ضغط زر تحديث واتساب جولد ومن ثم قم بتثبيت واتس أبو عرب على هاتفك الأندرويند، واستمتع بكل المميزات الحديثة والرائعة.

ما الجديد في التحديث الجديد الواتساب آب الذهبي v10.05

  1. تحديث قاعدة واتساب 2.21.11.17.
  2. حصريا إضافة ميزة الاستماع إلى الرسائل الصوتية بسرعات مختلفة.
  3. إضافة ميزة تثبيت اكثر من 5 محادثات.
  4. إضافة ميزة تعديل الدردشة.
  5. إصلاح لون الخط عن تغيير الثيمات.
  6. إصلاح لون الخلفية لإدخال نص الحالة في الوضع المظلم.
  7. إصلاح مشكلة الإنهيار عن تقطيع الفيديو في الحالة.
  8. إصلاح مشكلة تأخير في إرسال واستلام الرسائل.
  9. تقوية إصلاح بعض مشاكل الأمان.
  10. المزيد من الإضافات الأخرى اكتشفها بنفسك.

روابط التحميل وتحديث واتساب الذهبي2021

تحميل واتساب الذهبي، قم بتحميله الآن والذي يتميز بإضافات حصرية غير موجودة في جميع النسخ، ويوجد 1000 ثيم( سمات )، وتستطيع تحميل حالات أصدقائك، والكثير من المميزات  الذي سوف تستكشفها في واتساب جولد.



كتابة تعليق