أفضل 5 مواقع لمشاهدة أفلام مجانية

+ حجم الخط -

 أفضل 5 مواقع لمشاهدة أفلام مجانية

أفضل 5 مواقع لمشاهدة الأفلام مجاناً
أهم 5 مواقع لمشاهدة الأفلام


هناك الكثير من المواقع عبر الأنترنت لبث الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية مجاناً.
حيث يمكن مشاهدة ما يحلو لك من  الأفلام والمسلسلات والانمي من خلال جهازك أما اندرويند اوios أو حتى من الابتوب المحمول، فيما يلي قائمة بعض المواقع التي يمكنك تجربتها (فتحها) يومياً.


1- Popcornflix

يستضيف في الموقع الكثير من الأفلام المجانية والبرامج التلفزيونية يصل عددها إلى 10,000 فلم تقريباً متنوع بين الكوميديا والإثارة والمغامرة والرعب ,كما أن الموقع موجود منذ 11 السنة وحتى الآن والمكتبة تتحسن باستمرار ,كما يتميز بقوائم منتظمة للاطلاع بسهولة على أنواع التصنيفات التي تهتم بها.

2-Tubi

تم إطلاق الموقع عام 2014, ومنذ ذلك الحين بدأ ينمو ليصبح واحدا من أبرز مواقع بث الأفلام المجانية عالية الجودة, وما يميز الموقع انه يقدم أفضل الأفلام، كما يمتلكك مجموعة متنوعة من التصنيفات التي لم لتجدها في الكثير من الخدمات المجانية.

3-IMDb TV

من أفضل مواقع ويب لعشاق الأفلام ,حيث يتيح متابعة جميع أنواع الأفلام المجانية والمحتوى المرتبط بالمشاهير, حيث يوفر أوقات لعرض الأفلام المحلية وحجز التذاكر, بالإضافة الى مراجعات المستخدمين والتوصيات الشخصية.

4- موقع كرمالك 

موقع كرمالك من أفضل المواقع العربية يقدم معظم المسلسلات العربية المجانية مثل (مسلسل الميراث و مسلسل أبنه السفير مدبلجة بالعربية).

5-اليوتيوب

اليوتيوب ملئ بمنتجي المحتوى ومدونات الفيديو وحتى المحتوى الأصلي, ولكم ما لا يعرفه اغلب الناس هو ان يوتيوب يقدم أيضاً مكتبة كبيرة تحتوى على أفلام وبرامج التلفاز, حيث تجد ضمن هذه المكتبة مجموعة كاملة يمكنك مشاهدتها مجاناً.

1 تعليقات

إرسال تعليق