تسريبات جديدة حول آيفون 13 وموعد نزوله؟

+ حجم الخط -

 تسريبات جديدة حول آيفون 13 وموعد نزوله

تسريبات جديدة حول آيفون 13 وموعد نزوله
تسريبات آيفون 13

تسريبات جديدة حول آيفون 13 وموعد نزوله، كما هو الحال قبل أن يتم إصدار آيفون بشكل رسمي فإنه يتم تسريب بعض المعلومات عن الهاتف للمستخدمين, مع ترك بعض المفاجئات التي تضيفها شركة آبل على هواتفها حين إطلاقها رسمياً في مؤتمر السنوي الخاص بشركة آبل, ومن المتوقع أن تكشف آبل عن جميع التفاصيل التي تخص هواتفها الجديدة في سبتمبر الحالي, وعلى الرغم من انه ما يزال الوقت الكافي لتقديم التفاصيل الكاملة عن هواتف الآيفون الجديدة إلا أننا أحببنا ان نشارك معكم التسريبات التي تم إطلاقها عن الهاتف.

شكل آيفون 13 الجديد

التصميم الخارجي

من المتوقع حدوث تغييرات بسيطة في التصميم آيفون 13 الجديد ,لأن إطلاق إصداريين كل عام لا يبدو شيئاً مستداماً للغاية بنسبة لأكبر شركة للهواتف المحمولة في العالم , ما تفكر آبل في فعله هو التمييز بين آيفون 12 و آيفون 13 عن طريق تحريك مستشعر الكاميرا الخلفية بقدار سنتيمتر واحد.

شكل آيفون 13 الجديد

ويظهر هاتف آيفون 13 بتصميم يحاكي بشكل كبير آيفون 12 مع إطارات جانبية بتصميم مسطح في آيفون 13 الجديد, وسيتم ترتيب مستشعرات الكاميرا قطرياً وستكون أكبر قليلاُ.

حجم هواتف آبل الجديدة:

من المتوقع وبشكل كبير جداً ان تكون الإصدارات التي سوف يتم إطلاقها هذا العام مشابه تماماً لما سبقها من إصدارات السابقة وعند الحديث عن موضوع الحجم; ومن المتوقع ان تكون الشكل التالي:
  1. iPhone mini بحجم 5.4 إنش.
  2. iPhone بحجم 6.1 إنش.
  3. iPhone Pro بحجم 6.1 إنش.
  4.  iPhone Pro Max بحجم 6.7 إنش.
كما انه من المتوقع زيادة سمك آيفون 13 بما يقارب 0.27 ملم عن آيفون 12 مما يزيد من وزن الهاتف مقارنة بما سبقه وهذا بسبب التعديل المفاجئ على حجم البطارية الذي سوف نتكلم عنه في الموضوع.

شاشة آيفون 13 الجديد

آيفون 13 سوف تقوم شركة آبل بوضع شاشة بتقنية(أوليد) والتي ستدعم معدل التحديث 120 هيرتز.
والإضافة الجديدة والتي من المتوقع صدورها, وهي إضافة مستشعر البصمة في اسفل الشاشة ليتم استخدامها كطريقة لفتح قفل الهاتف ومن المتوقع إزالة مستشعر الوجه لانه لا يناسب في هذه الأوضاع خاصة مع وجود كمامة.

بطارية آيفون 13

سيحتوي آيفون 13 على بطارية أكبر من كل النسخ السابقة من هذا الهاتف وتقدر سعة البطارية 3100 مللي أمبير مقارنة بأيفون 12 الذي كانت سعتها 2815 ملي أمبير, أي أن الزيادة المتوقعة بلغت 20 بالمئة.
وبالطبع كلنا زادت سعة البطارية من حيث وحدات الملي أمبير طالت عمر البطارية مما ينعكس إيجابياً على مقتني هذا النوع من الهاتف.

كاميرا آيفون 13 الجديد

كشفت الصور المسربة لجهاز آيفون 13 إلى أنه يتضمن بروز أكبر للكاميرا الخلفية وذلك لأن شركة أبل أضافت تحسينات على كاميرا الهاتف, مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور بزاوية عريضة ومكبرة أفضل. وكما تشمل العدسات أيضاً تركيز تلقائياً وتثبيتاً بصرياً للصورة OIS مما يساعد على مقاومة الاهتزاز أثناء التصوير.
أما بالنسبة إلى الشكل فقد يكون الشكر مختلفاً عن الشكل العمودي الذي ظهرت بالإصدارات السابقة من هواتف أبل ومن المتوقع ان تكون على شكل قطري.

عزيزي الزائر أتمنى أن أكون قد قدمت لك شرح سهل و بسيط عن تسريبات آيفون 13 الجديد, وسوف نقوم بتحديث المقال إذا توفرت أي تسريبات جديدة, دمتم في أمان الله.

كتابة تعليق