كيفية الربح من اليوتيوب بدون ظهور نفسك؟

+ حجم الخط -

كيفية الربح من اليوتيوب بدون ظهور نفسك؟

كيفية الربح من اليوتيوب بدون ظهور نفسك؟
الربح من اليوتيوب يعد من الطرق المعاصرة لكسب المال من الانترنت، أصبح اليوتيوب واحدة من المنصات التي يتم استخدامها من اجل نشر الفيديوهات يومياً، وملايين الساعات, بل اصبح عدد كبير من النساء تربح من اليوتيوب دون ظهور وبطريقة احترافية ومتطورة، ولا يقف الأمر هذا على النساء فقط بل يوجد الكثير من الشباب والأطفال يحققون أكثر من 1000 دولار شهرياً من اليوتيوب، ولهذا السبب سوف نشارك معكم فكرة رائعة لتحقيق الربح من اليوتيوب بدون ظهور ولا كاميرا ولا حتى معدات وأيضاً يمكنك العمل من الهاتف بكل سهولة, على مدونة النجم للتقنية.

العديد من الناس حول العالم ترغب في الربح من الأنترنت أو اليوتيوب لأنها تحتاج إلى مال إضافي, فسوف تجد أن أسهل طريقة للربح من الأنترنت وهي إنشاء قناة في اليوتيوب ناجحة وبكل متطلباته الأساسية, ولاكن في كثير من الناس لا يرغبون في إظهار نفسهم بحكم أنها تشتغل في وظائف عالية مثل مدرس تعليمي أو في الحكومة وغيرها من الأسباب الأخرى. لهاذا السبب سوف اقدم لكم طريقة يمكنك البدء بها من أجل الربح من اليوتيوب.

الربح من اليوتيوب بدون الظهور

إذا كنت ترغب في إنشاء قناة يوتيوب ناجحة ومربحة والتي سوف تكون مصدر الدخل أو الربح الإضافي .يجب أن تكتب خطة استراتيجية للبدء (مثل ما نوع المحتوى الذي تقدمه وكم عدد الفيديوهات التي تنشرها في الأسبوع) ، ويجب أن تتحلى بالصبر والاستمرارية والعزيمة والتوكل على الله وعدم الملل من العمل, حاول اختيار نوع المحتوى الأكثر طلباً وبحثاً ويجب ان تحرص على الجديد والذي يركز عليه محركات يوتيوب وجوجل ويجب أيضاً ان يكون المحتوى خالي من الكذب، وحاول أن تركز على جودة الصوت والصورة ولا تهم العنوان والصورة المصغرة لأنهما من عوامل النجاح, إذا قناتك كانت تركز في المجال العلمي حاول أن لا تجعل الفيديوهات مملة بل أمزج الحس الفكاهي.

من أجل الربح من اليوتيوب بدون ظهور تحتاج إلى فيديوهات بدون حقوق الملكية الفكرية وأيضاً تحتاج الى أصوات مجانية والتي يمكنك استخدامها في عملية المونتاج، وإذا كنت ترغب في عملي في عملية التعليق الصوتي فتحتاج إلى ميكروفون احترافي بكل معنى الكلمة, كما أنك يجب عليك استخدام المونتاج وبرنامج محرر الصور, وكل هذه مجانية ماعدا الميكرفون الذي قد لا يصل إلى 20 دولار.

موضوعنا في الحلقة ليس التعليق الصوتي واستخدام فيديوهات مختلفة , ولكن موضوع اليوم يتكلم عن كيفية تبدأ بفيديو واحد وبصوت واحد, وهذه العملية غير متعبة وربما تأخذ منك القليل من الوقت.
ماذا تحتاج للربح من اليوتيوب بدون ظهور؟
  1. فيديوهات بدون حقوق ملكية فكرية.
  2. موقع لتحميل الفيديوهات تحتوي على الأصوات.
  3. برنامج مونتاج.
  4. اللغة الإنجليزية.

1-فيدوهات بدون حقوق الملكية الفكرية

الخطوة الأولى وهي تحميل فيديوهات بدون حقوق الملكية الفكرية والتي تكون مجانية القابلة للاستخدام والتي يمكنك إعادة رفعها في العديد من القنوات بدون أي مشاكل ولكن يجب عليك إضافة عليها لمسة صوتية من طرفك, وفي هذه الخطوة تحتاج إلى موقع التي تقدم الفيديوهات المجانية لإعادة الرفع في قناة اليوتيوب.

موقع Pixabay.com و وموقع pexels.com هذه المواقع تعتبر بين أفضل المواقع التي تقدم الصور والفيديوهات المجانية والمدفوعة, بالنسبة لموقع Pixabay فيمكنك تحميل الصور مباشرة من دون أن تقرأ الشروط (القوانين) أما بالنسبة لموقع pexels يجب عليك أن تراقب هل الفيديو مسموح استخدامه أم لا. مثال في الصورة

2-تحميل الصوتيات والمؤثرات

المؤثرات الصوتية كثيرة جداً ويمكنك تحميلها من أي مكان ولكن الذي يهمنا ليس الفيديو بل الصوت الموجود في الفيديو, بمعنى آخر إذا كان الفيديو يحتوى على أصوات ضحك أو أي مؤثرات أخرى ستقوم بفصل هذه الأصوات عن الفيديو سواءً من الهاتف أو الكمبيوتر.

ولكن السؤال الذي يدور في ذهننا كيفية إيجاد هذه الأصوات؟ الأمر بسيط للغاية كل ما عليك إلى كتابة في محركات البحث مثلاً(صوت بكاء طفل MP3) بهذه الطريقة يمكنك تحميل عدد كبير من الأصوات بسهولة.
موقع تحميل المؤثرات والفيديوهات MP4andMP4 كل ما عليك اختيار مؤثر صوتي أو فيديو من اليوتيوب ومن ثم وضع الرابط واختيار MP3 ومعناها صوت فقط بدون صورة وMP4 صوت وصورة. 

3- برامج تحرير الصور

يجب أن تعلم أن الصور لها دور كبير وفعال في دخول الناس ومشاهدة الفيديو, واعلم أن الصورة تقدم نسبة 100% في نجاح الفيديوهات على اليوتيوب بعد الله، إذا لابد من استخدام تطبيق أو برنامج تحرير وتعديل الصور لتقديم صورة مصغرة احترافية تجذب الناس لمشاهدة فيديوهاتك. سوف أشارك معكم تطبيق لتحرير الصور للاندرويند و الويندوز والمالك.
يعتبر photo studio أفضل تطبيق لتحرير الصور للاندرويند لما يحتويه على مميزات فريدة ورائعة, أما نظام ويندوز وماك فيعتبر Photoscape أفضل تطبيق لتعديل وتحرير الصور .

في النهاية يمكنك الربح من اليوتيوب بدون ظهور نفسك عكس ما قاله الكثير ولكن يجب عليك مراعاة حقوق النشر عند أخذ الفيديو أو المؤثرات الصوتية لان خطأ واحد سوف ينهي قنانك, أتمنى أن نال الموضوع إعجابكم دمتم في أمان الله.

كتابة تعليق