أفضل تجميعه كمبيوتر للألعاب بسعر 999 دولار لسنة 2021

+ حجم الخط -

 أفضل تجميعه كمبيوتر للألعاب بسعر 999 دولار لسنة 2022

أفضل تجميعه كمبيوتر للألعاب بسعر 999 دولار لسنة 2022
نتحدث اليوم عن تجميعه PC Gaming من الفئة المتوسطة، ولكنك بالتأكيد ستستطيع من خلالها الحصول على أفضل أداء، في الألعاب والتمتع بتجربة أداء عالي للألعاب، كما تمكنك من الحصول على العديد من الإصدارات الجديدة من الألعاب، وربما أيضا يمكنك الدخول إلى عالم صناعة المحتوى.

اليوم سنقدم تجميعه كمبيوتر ألعاب(بي سي)بسعر 999 دولار، والتي ستعطيك بأذن الله أداء رائع وممتاز في مختلف الألعاب بشتى أنواعها وتصنيفها، وكما تعطي أداء ممتاز إلى جيد في برامج صناعة المحتوى من الفوتوشوب و المونتاج.

سيكون اختيار للمنتجات في هذه التجمعية، من أفضل مواقع شراء عبر الإنترنت Amazon، حيث تتمتع هذه المنصة بعده مزايا يمكنك الاستفادة منها، أهما تأهل بعض المنتجات للشحن المجاني، و أيضاً إمكانية الشحن المباشر لجميع المنتجات.

أفضل تجميعه pc للألعاب 2021 

تجميعه PC للألعاب التي نتناولها، اليوم تقدر بحوالي 999 دولار ولا تشمل رسوم الشحن والضريبة، التي تختلف من بلد إلى آخرى، ولكن لا تقلق قد ترتفع الأسعار قليلا، عن سعر 999 دولار فالزيادة لن تكون كثيرة.

 1- صندوق التجمعية المناسبة(Box)




يأتي صندوق Enermax Starryfort SF30، من شركة Enermax الرائدة في تصميم الصناديق ومعدات التبريد الموجهة للاعبين
لذا يمكنك التوقع أن يأتي الصندوق بواصفات خارقة لتبريد التجميعات الاحترافية، حيث يأتي بأربع مراوح في الأمام من حجم 120مم، وتدعم تقنية للإضاءة ولتخصيص الإضاءة كما ترغب، ويوجد أيضاً مروحة خلفية صغيرة.
مواد التصنيع :فولاذ وبلاستيك و زجاج مقوى.

يمكنك شراء Enermax Starryfort SF30 من مايكروليس بالضغط على الزر بالأسفل.

2-لوحة ماذربوردAsus TUF B450M-Pro

والان لقد حان وقت اختيار ماذربورد قوي وجيد، والاختيار سيقع على هذا ماذربورد Asus TUF B450M-Pro وتعتبر لوحة Asus الأكثر شيوعاً، واستخدما في أجهزة الكمبيوتر وخصيصاً في أجهزة Gaming، وتعتبر شركة Asus من أفضل الشركات التي تصنع لوح ماذربورد، وتدعم اللوحة AM4 الخاص بمعالجات رايزن كما يحتوى على عدة منافذ.
و تعمل بمعالجات AMD Ryzen AM4 الجيل الثالث والثاني من الجيل الرابع، حيث توفر ألعاب Asus TUF b450m-pro أداء 24/7، احتضن الموثوقية والثبات مع حماية Asus TUF لضمان طول عمر، مكوناتك من خلال حماية 3G وGigabit وUSB 3.1 Gen2 وبطاقة جرافيك، لتوفير أقصى سرعة في الاتصال.


يمكنك شراء Masterbox Atx Mid Tower من آمازون بالضغط على الزر بالأسفل، يدعم الشحن المباشر


3-معالج Intel core i5 10400F

عند الحديث عن PC يجب عليك أن تختار معالج قوي، لانه العقل المحرك لكل المكونات وفي هذه الفئة السعرية لا توجد الكثير من الخيارات، و يعتبر معالج Intel core i5 10400F من أفضل الخيارات التي يجب على المستخدم الاهتمام بها كما أنه يعتبر أسرع من الجيل السابق، core i5 9400F مع إمكانية رفع ترد تشغيل المعالج إلى 3.4 جيجا هيرتز.

المواصفات:

  • عدد الأنوية: 6 أنوية.
  • عدد الأنوية الوهمية: 12 النواة.
  • تردد الساعة الأساسية-سرعة البروسيسور: 4.3 جيجا هرتز.
  • سعة ذاكرة التخزين المؤقتة:12 ميجا بايت L3.
  • الطاقة:65 واط.
  • منفذ PCle من الجيل الثالث 3.0 .

يمكنك شراء Intel core i5 10400F من آمازون بالضغط على الزر بالأسفل، يدعم الشحن المباشر.


4-الذاكرة العشوائية(RAM)


وعند الحديث عن الألعاب، تذكر عنصر مهم وهو الرام،(الذاكرة العشوائية) وهي أمر مهم لتشغيل الكثير من البرامج مثل الألعاب وبرامج المونتاج الذي تحتاج إلى ذاكرة عشوائية كبيرة، و حيث أن مقاس الذاكرة العشوائية الموصى به لتشغيل الألعاب هو 16 جيجا بايت.

يقع اختيارنا على G.Skill Trident Z RGB Series 16GB، ويأتي في شكل بطاقتين بسعة 8 جيجا رام و تتميز مجموعة ذاكرة Trident Z RGB DDR4 بشريط إضاءة، مكشوف بالكامل مع مصابيح LED RGB نابضة بالحياة، جنبًا إلى جنب مع موزع الحرارة Trident Z الحائز على الجوائز المصمم والمكون من مكونات عالية الجودة، تجمع بين إضاءة RGB الأكثر حيوية وأداء لا مثيل له.


يمكنك شراء G.Skill Trident Z RGB Series 16GB من آمازون بالضغط على الزر بالأسفل، يدعم الشحن المباشر.

لمعرفة السعر من آمازون

5-البطاقة الرسومية(كرت الشاشة)


عند اختيار بطاقة الرسوميات عليك دائما البحث، عن اختيار يحقق أفضل أداء مقارنة بالسعر، وبما أننا نحاول في هذا المقال تجميع جهاز يصنف بين الفئة الاقتصادية والفئة المتوسطة فوجب علينا اختيار بطاقةGTX 1650 SUPER، حيث أنها تقدم أفضل أداء لأي شخص يحاول أن يبدأ في تجميع جهاز قيمنق.

6- مزود الطاقة الكهربائية (الباور سبلاي)



نظرا لأن تجميعتنا هذه اقتصادية ولا تستهلك الكثير من الكهرباء، فيمكنا أن نختار cx750 power supply ويأتي المزود بقدرة 750 واط، وهذه النسخة قابلة للتعديل من حيث التوصيلات، ولكن يجب أن ننوه أن تطويرك لهذه التجمعية، فيما بعد وخاصة عند تحديث بطاقة الرسوميات فقد يتطلب منك الحصول على مزود بطاقة أكبر.


يمكنك شراء cx750 power supply من آمازون بالضغط على الزر بالأسفل، يدعم الشحن المباشر.

7- القرص الصلب


بقي لنا المكون الأخير وهو القرص الصلب، لتخزين التطبيقات والألعاب كبيرة المساحة، وقد وقعت أعيننا بين خيارين السرعة وسعة التخزين ليجتمعوا معا في اختيار واحد ليساعدنا في مسعانا للبقاء في الفئة الاقتصادية، و يقد أفضل أداء للألعاب كبيرة الحجم.

نستخدم في هذه التجمعية قرص Seagate FireCuda Gaming SSHD 2TB، بسعة 2 تيرابايت ويعتب هذا القرص الخيار الأمثل والأفضل لسعة تخزينيه الكبيرة وسرعته الأعلى من الأقراص الصلبة.


 يمكنك شراء Seagate FireCuda Gaming SSHD 2TB من آمازون بالضغط على الزر بالأسفل، يدعم الشحن المباشر.


في نهاية المقال نتمنى بإن استفدتم من الموضوع وشاركونا آراءكم عن التجميعية في التعليقات، انتظرونا في المقالات القادمة والتي ستطرح أفضل تجميعات PC للقيمنق للفئة الاقتصادية، والفئة المتوسطة والفئة العليا، والتي سوف تقدم أفضل آداء مقابل السعر.

1 تعليقات

إرسال تعليق