تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر 2022 مجاناً للكمبيوتر و للاندرويد

+ حجم الخط -

تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر 2022 مجاناً للكمبيوتر و للاندرويد
تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر

تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر 2022 مجاناً للكمبيوتر و للاندرويد, برابط مباشر من ميديا فاير آخر اصدار, حيث تعد اللعبة من أورع وأفضل الألعاب الموجودة على وسائل التواصل الاجتماعي وتعتبر هي منبع للتقنية, وقد لاقت استحسان وإعجاب المستخدمين بأعمار مختلفة عند ظهورها, حصلت اللعبة على إعجاب الكثيرين بسبب إنها لعبة تحاكي الواقع محترفين اليوتيوبر أو السوشل ميديا, رغم أن اللعبة ليس لها تاريخ قديم يثبت نجاحها مثل بقية الألعاب الأخرى. وفي مقالنا سوف نتعرف على كيفية تنزيل اللعبة, وبالإضافة إلى معرفة مميزاتها وعيوبها وعن بعض المشاكل, وحلها والتساؤلات التي تدور حولها, كل ما عليك القيام به هو قراءة مقالة كاملة حتى تتمكن من تحميل اللعبة.

ماهي لعبه محاكي اليوتيوبر للموبايل

تعد لعبة simulator life streamer من أفضل الألعاب في عالم الألعاب الإلكترونية وخاصةً في مجال المحاكاة, وتعد اللعبة مجانية بشكل كامل على جهاز الكمبيوتر, وأجهزة الاندرويند والآيفون حيث يمكنك تحميلها بكل سهولة, وقد تم تطوير اللعبة بدرجة كبيرة في التحديث الأخير, حيث تم تحسين جودة الرسوميات الموجودة في اللعبة بشكل لاحظه كل المستخدمين, وكما تم إضافة بعض المؤثرات الصوتية.

وفي الفترة الأخيرة فقد حصلت اللعبة على اهتمام الكثير من اليوتيوبر والمستخدمين لدرجة كبيرة لدرجة انتشارها في كل اليوتيوب, وعندما تقوم بتحميل و لعب اللعبة سوف تخوض تجربة رائعة مليئة بالمغامرة والتشويق, وقد تم إصدار اللعبة لأول مرة في 22/ أغسطس/ 2020 وتعد اللعبة من ضمن تطوير شركة عالمية Chessecake Dev والتي كان لها دور في كثير من الألعاب المشهورة. وقد تم تنزيل اللعبة على أجهزة android في متجرPlay وأيضاً Apple store مجانا في بداية عام 2021, ولاقت اللعبة رواجاً ضخماً واكتسبت قاعدة جماهير كبيرة من مختلف الأعمار وخاصة في مجتمع صانعي, المحتوى اليوتيوب وهذا كله بفضل واقعيه اللعبة مع طبيعة عمل صانعي المحتوى.

نبذه عن بداية simulation life youtubers

في البداية سوف تجد نفسك في منزل صغير وقديم و تملك إلا القليل من المال, سوف تعمل جاهداً لكي تكون شخصيتك سوف تنزل إلى الأسفل المنزل وتجد PC قديم جداً, ومن هنا تبدأ في تحديث جهازك وشراء كل معدات التصوير التي سوف تحتاج لها من أجل بدء في تصوير الفيديوهات, وتقوم برفع الفيديو على المنصة وجمع المال, وأيضا يمكنك عمل البث المباشر بشكل متكرر ويومي حتى تحصل على المزيد من المتابعين من حول العالم وأيضا جمع المال لتطوير السيت آب .


طريقه تحميل اللعبة سوف تجد روابط في الأسفل, أختار نوع النظام الذي تستخدمه من ثم الضغط على زر تحميل.

تحذير يجب لمستخدمين أجهزة الكمبيوتر فك ضغط اللعبة, عن طريق البرامج الموجودة في أجهزة الكمبيوتر تأكد من فعل هذه العملية لكي تضمن فتح اللعبة.


بعد ذلك عليم فتح اللعبة والضغط على زر start Game سوف تجد أمامك الشخصية التي عليك  القيام بمظهر مناسب وفور الانتهاء سوف تجد نفسك داخل منزل صغير, ويوجد حيوان بجانبك يقوم بإعطائك تجميعه pc القديمة والسيارة الشبه متهالكة، ومن هنا عليك شراء المعدات التي سوف تحتاج لها في التصوير و كذلك الأجهزة الإلكترونية التي ستحسن من أداء فيدوهاتك.

هناك نقطة يجب أن نتحدث عنها أن هناك أشياء كثير تم تطويرها عن الإصدار السابق, مثل الرسوميات والتي تميل إلى الواقعية, وبعض المؤثرات الصوتية المختلفة إضافة العديد من الأشياء الجديدة في اللعبة.

وسوف يتمكن المستخدم من تشغيل اللعبة على أجهزة الكمبيوتر بشكل رائع وبسرعة فائقة, دون أن تشعر بأي تقطيع من الأنترنت(internet) أو اللعبة ذاتها.

مميزات لعبة محاكي اليوتيوب للكمبيوتر وللجوال

تمتلك لعبة محاكي اليوتيوب الكثير من المميزات التي جعلتها مهمة جداً ورائدة من بين بقية ألعاب الكمبيوتر الآخرى, ولعل هذه المميزات كان سبباً في نجاح اللعبة على مستوى العالم, ومن أهم المميزات مما يلي:

  • محاكي اليوتيوبر هي لعبة عبارة عن عالم مفتوح حيث يستطيع اللاعب من التحرك بحرية في أنحاء المدينة سواء بالسيارة أو سيراً على الأقدام أو حتى طلب توصيل, والشى الجميل أنه يمكنك القيام بالتسوق على الأنترنت.
  • تتميز اللعبة بكونها محاكي للحياة الواقعية, فيترتب عليك أن تنام وتشرب وتأكل وأيضاً تغيير ملابسك أو حتى أثاث البيت والجدير بالذكر أنه يمكنك شراء حيوان أليف والاهتمام به.
  • تعد من أسرع الألعاب في الاستخدام والتي لا تحتاج إلى حجم كبير ومساحة واسعة على الجهاز الخاص بك.
  • بعض أحداث اللعبة عشوائية وغير متوقعة مثل محاولة اختراق الكمبيوتر مما يضيف المتعة والإثارة والأستعداد للأسواء.
  • يمكنك أن تعلب مع الأصدقاء أو حتى المتابعين عن طريق الأون لاين.
  • اللعبة تدعم جميع اللغات العالم ومن أهمهم اللغة  العربية.
  • يمكنك أن تقوم بتحميل اللعبة في أسرع وقت وبشكل مجاني.
هناك الكثير من المميزات والتي سوف تستكشفها عن البدء في تحميل اللعبة والبدء في اللعب والاستمتاع بوقتك فيها.

عيوب لعبة محاكي اليوتيوب للكمبيوتر والجوال

على الرغم من أن لعبة محاكي اليوتيوبر 2022 مليئة بالعديد من الإيجابيات, ولكنها لا تخلو من السلبيات والتي قد تؤثر على تجربة المستخدم ومنها:
  • التصميم الجرافيكس على نسخة الهاتف بطئ وأقل جودة من نسخة الكمبيوتر.
  • يوجد بعض المشاكل في الهاتف مثل مشكلة الخروج من اللعبة.
  • تتضمن اللعبة على الهاتف الكثير من الإعلانات المزعجة.
  • كثر لعب هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول قد يؤدي إلى زيادة سخونة الجهاز وضعف المعالج الخاص بالجهاز.

كيفية تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر life streamer؟

يعتبر تنزيل لعبة محاكي اليوتيوبر أمر سهلا للغاية, ويحتاج بعض الخطوات البسيطة كما هو موضح كالآتي:

  1. في البداية تأكد أن لديك مساحة كافية تبلغ 400MB على هاتفك.
  2. قم بفتح متجر بلاي أو Apple store وقم بكتابة اسم اللعبة على شريط البحث.
  3. اضغط على اللعبة وقم بالضغط على زر التحميل(التثبيت) وحينها سيتم تحميل اللعبة.
  4. انتظر إلى أن يتم الانتهاء من اللعبة قم بالضغط على زر أبدأ وقم بالاستمتاع باللعبة.


تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر على الكمبيوتر

  1. قم بالضغط على الزر الأسفل لتحميل اللعبة.
  2. أنتظر حتى يتم التنزيل الملف.
  3. فك ضغط الملف واستخرج المحتويات.
  4. استمتع باللعبة.

المشاكل المحتملة لعدم القدرة على تشغيل اللعبة.

قد ترفض اللعبة العمل لأسباب عديدة, ويمكنك حلها بكل بساطة وبخلال بعض الخطوات:

  1.  تأكد من توفر مساحة تخزين كافية إلى اللعبة.
  2. يجب أن تتأكد أن تكون بطارية الهاتف أو الكمبيوتر ممتلئة.
  3. مشكلة الخروج من اللعبة هذه المشكلة بالذات ليس لها حل ولكن نتأمل من الشركة تنزيل تحديث يتم في حل كل مشاكل الجوال الشبه الكثيرة.

روابط تحميل لتحميل لعبة محاكي اليوتيوبر 2022 مجاناً للكمبيوتر و للاندرويد

أسم اللعبةمحاكي اليوتيوبر
التصنيفلعبة محاكاة
الترخيصمجاناً
حجم اللعبةمن 500 إلى 1 جيجابايت على حسب نوع الجهاز
إصدار اللعبةv1.2.5
نظام التشغيلAndroid/IOS/Wiondows

التحميل للكمبيوتر

التحميل للأندرويند


في الختام يمكننا أن نقول أن اللعبة, استحقت بكل تأكيد هذا النجاح الكبير الذي وصلت إليه, حيث قد أثبتت وجودها من بين آلاف من الألعاب وعلى الرغم من أن موعد ظهورها لم يكن قديماً. قم بتحميلها الآن وشاركها مع أصدقائك حتى تضيفوا أجواء من المرح والمغامرة معاً. في أمان الله نلقاكم في مواضيع قادمة.

2 تعليقات

إرسال تعليق